أبدأ البحث

جزيرة دومينيكا "جزيرة الخيال"

 جزيرة دومينيكا "جزيرة الخيال"
 دومينيكا... جزيرة الخيال

 

جزيرة "دومينيكا" تقع في منطقة الكاريبي وبزيارتها تشعر أنك انتقلت فورا للجنة

 Dominica Island

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كل مساحتها 289 ميل مربع، ولكن الغابات الاستوائية تغطي ثلثي الجزيرة ، فهي قطعة ملهمة من الجمال البكر ، مغامرة مليئة بعجائب الطبيعة ، ومشاهد استثنائية من الصعب تكرارها.

ولقد أدرك سكان الجزيرة المحليين سحر طبيعتهم فبدأت السلطات المحلية تدعو رجال الصحافة والإعلام وصناع أفلام السينما لمشاهدة الجزيرة وتصويرها وتعريف العالم كله بها وبسحر جمالها، لتصبح جزءا من النجاح السينمائي في عام 2015 وفقا لموقع ديلي ميل.

وقد تم اختيار ستة أزواج من محبي المغامرة ورواة القصص لاستكشاف الجزيرة والإقامة لمدة أسبوع مدفوع الأجر للتجول في جميع أنحاء الجزيرة الهندية والتفاعل مع السكان المحليين والذين لا يتجاوز عددهم 70 ألف مواطن، ثم تصوير الرحلة في فيلم سينمائي قصير يروي روائع تلك المغامرة المذهلة.

وللجمهور حق التصويت على أفضل فيلم على موقع Dominicachallenge.com في موعد أقصاه 30 يونيو.

ولقد اختار بعض المخرجين الذهاب للسباحة مع الخيول في المحيط ، والتقاط صور كلاسيكية للمواقع السياحية الطبيعية أسفل شلالات الماء المنهمرة، ليصفوا الجزيرة بأنها ديزني لاند واقعية وطبيعية تماما.

Dominica Island

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أما مخرجين آخرين فقد اختاروا تصوير الحياة البرية في الجزيرة والتجول في الغابات ومشاهدة الحياة فيها.

وقد أصبحت دومينيكا مصدر إلهام للفنانين والرياضيين، بابتسامة السكان المحليين وتوفيرهم لأقصى إمكانيات الراحة والرفاهية للزائرين، ومساعدتهم في التجول بين المناظر الطبيعية الخلابة وركوب القواربوالتنزه على ضفاف الجدواول المائية الكثيرة.

كما أنها متعة للغواصين ، وهي غنية بالشواطئ المنعزلة والينابيع الجوفية الساخنة والشلالات الخفيفة المتنوعة الألوان والتي تنهمر على 1200 نوع من النباتات لتستحق عن جدارة لقب جزيرة الخيال.

Dominica Island

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ويقول المخرجين الذين ذهبوا هناك أنها بالفعل فرصة مثالية للتعرف على جزيرة طبيعية خلابة واصلية دون أي رتوش صناعية، كما أن السلطات المحلية توفر كل المطلوب للزائر لاستكشاف الجزيرة بأسعار خيالية.

Dominica Island

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Dominica Island